ندوة مجموعة زينب كحل الفردوس حول كتابي الشعري(ربما كان سواي في الدواوين الأربعة)-25/5/2024

من صفحة الأستاذ الدكتور محمد عبدالرضا شياع على فيسبوك: تسجيل  كامل لندوة حول كتابي  الشعري (ربما كان سواي في الدواوين الأربعة)-تحرير وإعداد أ.د رائدة العامري، والتي أقامتها منصة ( مجموعة زينب كحل الفردوس الثقافية) التي يديرها الدكتور محمد عبدالرضا شياع ،وبمساهمة عدد  من الزملاء الباحثين والنقاد والباحثات والناقدات الذين تفضلوا بتقديم أبحاثهم التي ستطبع في كتاب قريباً. .

((أرفع بين أيادي الصديقات الفضليات والأصدقاء الأفاضل تسجيل البث المباشر الكامل للندوة الثقافية والفكرية التي أقامتها (مجموعة زينب كُحل الفردوس الثقافية) في سان دييغو- كاليفورنيا- الولايات المتحدة الأمريكية، احتفاءً بالمنجز الشعري للكاتب العراقي الأستاذ الدكتور حاتم الصگر بعنوان (ربما كان سواي في الدواوين الأربعة لحاتم الصگر: قراءات نقدية ومقاربات نصية)، يوم السبت 2024/05/25، بأسلوب التحاضر عن بعد (تطبيق زووم)، ولقد أسهم في إنجاز هذه الندوة نخبة من الكتّاب والنقاد والأدباء والأكاديميين العرب والعراقيين، وكانت ندوة معمّقة بما تضمنته الأوراق النقدية والمقاربات النصية من وعي عالٍ، راجياً لكم أوقاتاً ماتعة نافعة.

صديقكم المحب

محمد عبدالرضا شياع.

دكتوراه الدولة في الآداب)).

الرابط على قناة المنصة على اليوتيوب:

 

ربّما كان سواي في الدواوين الأربعة للدكتور حاتم الصكَر: مقاربات نصية وقراءات نقدية
YOUTUBE.COM
ربّما كان سواي في الدواوين الأربعة للدكتور حاتم الصكَر: مقاربات نصية وقراءات نقدية. https://www.youtube.com/live/l7nQqq9JTuE?si=LQo7ETt8gtqD9K4b

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*